إكسي شركة متعددة الاختصاصات في الخبرة في المحاسبة والتدقيق والاستشارات عضو بهيئة الخبراء المحاسبين بالبلاد التونسية ويسيرها شركاء من ذوي الكفاءة و الخبرة المهنية.إن الكفاءة المهنية و التقنية والإدارية لفريق العمل بالشركة، تمكن من تقديم خدمات متعددة للنهوض بأنشطة الحرفاء.

Experts Comptables de Tunisie - EXI
Bureau d'étude pluridisciplinaire
مهما كان حجمكم أو قطاع عملكم، فإن مرونة هيكلنا ونموذجنا التنظيمي يسمح لنا بتصميم حلول مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتكم وبيئتكم.
بالاعتماد على خبراتنا الموسعة وخطوط الخدمات المهيكلة حول المعلومات المالية، يمكن لعملائنا الاستفادة من منهجية موسعة ورؤية شاملة لمشاكل التسيير.

القيم

تلتزم إكسي في ممارسة مهامها بأربعة قيم تجعلها متميزة في تدخلاتها

الإبداع

يهدف إكسي إلى تمكين كل عميل من حلول ملائمة ومبتكرة دون التخلي عن الإندماج في إقتصاد يتسم بالرقمنة و المسؤولية.
العاملين بالمكتب، متعددون الاختصاصات، هم دائما إلى جانبكم لتنفيذ الحلول الأنسب لاحتياجاتكم ومتطلباتكم من خلال الاستفادة القصوى من الموارد البشرية والتقنية للمكتب.
يسعى إكسي إلى تقديم خدمات مالية ومحاسبية ذات قيمة مضافة عالية لعملائه، وإنشاء بوابة رقمية تتيح لعملائنا الوصول إلى وثائقهم المالية والمحاسبية والضريبية.

التضامن

إن استقرار العاملين بالمكتب يسمح له بالحفاظ على علاقات دائمة و اكتساب معرفة شاملة لاحتياجات عملائه وأن يكون محاور متاح وتفاعلي موفق.
باعتباره شريكا، يسعى جاهدا ليكون تفاعليا ومتاحا لإيجاد حلول في الإبان و الأنسب لاحتياجات عملائه.
يتجسد التضامن بشكل تام من خلال روح الفريق الذي ينعش يوميا جميع موظفي إكسي. و يترجم خاصة عن طريق تجميع المهارات الفردية لتحقيق هدفكم. هذا البعد البشري مهم للجميع ليكون لكل واحد مساهمة في تحقيق مشاريعكم.

الحرفية و الكفاءة المهنية

توفر إكسي لحرفائها فريق متعدد الاختصاص مؤهلين و من ذوي الكفاءة المهنية و القادرين على تقديم جملة من الخدمات المتنوعة و الخاصة بنشاط حرفائها، لتمكينهم من أخذ القرار المناسب في حيز زمني ضئيل

النزاهة

تلتزم إكسي بالضوابط الأخلاقية و المهنية لإنجاز مهامها ضمانا لجودة خدماتها. و التي تتطلب منا الالتزام بالمهنية و الكفاءة و الاستقلالية و الموضوعية و المصداقية و تفادي كل السلوكيات التي من شأنها المس من شرف المهنة.
و يسهر الفريق المتدخل على:

  • التحيين الدوري لمكتسباته العلمية و التقنية,
  • تفادي كل الوضعيات التي تعيق إنجاز مهامه,
  • تفادي كل الوضعيات التي من شأنها المس من استقلاليته,
  • احترام جميع النصوص المنظمة للمهنة.